×

تغذية الرياضيين النخبة


  • اسم المؤلف : Eric S. Rawson - Stella Lucia Volpe
  • جهه النشر : دار جامعة الملك سعود للنشر
  • رقم الطبعة : 1
  • تاريخ الطبعة : 1442هـ / 2020م
  • المترجم : أ.د. سليمان بن عمر بن حمد الجلعود
  • 69.00ريال سعودي



معلومات البائع

دار جامعة الملك سعود للنشر

تجهيز الطلب
(5/5)
السعر
(5/5)

كتاب 809

يعتبر الكتاب مرجعاً لكل العاملين في تغذية الرياضيين، وفسيولوجيا الجهد البدني، والتدريب الرياضي، وأساتذة الجامعات، وكل من له علاقة بهذا المجال. يساعد هذا الكتاب على تحويل الجانب النظري إلى تطبيقي، كما يبرز الأفكار البحثية الجديدة.

في هذا الكتاب ناقش مجموعة من العلماء من شتى أنحاء العالم موضوعات مهمة متعلقة بالتغذية الرياضية، تتمثل في أساسيات التمثيل الغذائي للطاقة، رياضيي التحمل، التغذية والمكملات الغذائية لرياضيي القوة والقدرة، التغذية والمكملات الغذائية لرياضيي الرياضات الجماعية، التغذية والمكملات الغذائية لرياضة الوزن والرياضات الجمالية والمكملات الغذائية وسلامة وجودة الغذاء، تأثيرات المنشطات والعقاقير والمغذيات والتمارين، التغذية والتدريب والمناعة، الإماهة والجفاف، المعادن وعلاقتها بالأداء الرياضي.

يعتبر الكتاب فريداً من نوعه، حيث يزِّود القارئ بمعلومات وافية في كل المجالات المذكورة. ونأمل أن تستمعوا بهذا الكتاب، وأن يزودكم بمعلومات قيمة تفيدكم في أبحاثكم وفي دراستكم من الناحية العملية.


كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

الكلمات الدليليلة : كتناب, تغذية الرياضيين النخبة, Eric S. Rawson, Stella Lucia Volpe, سليمان الجلعود, تغذية الرياضيين, غذاء صحي, غذاء رياضي, كتب الرياضة, متجر كتب, دار جامعة الملك سعود للنشر, رواق الكتب,