×

ريادة الأعمال


  • النوع : 9786035092586
  • حالة التوفر : متوفر
  • اسم المؤلف : أ.د. أحمد بن عبدالرحمن الشميمري - أ.د. وفاء بنت ناصر المبيريك
  • جهه النشر : العبيكان للنشر
  • رقم الطبعة : 1
  • تاريخ الطبعة : 2019م
  • الاجزاء : مقاس الكتاب: 24×17
  • 95.00ريال سعودي



يعد هذا الكتاب أحدث الكتب التى تتناول علم ريادة الأعمال: بل قد يكون أول كتاب منهجي
في علم ريادة الأعمال باللغة العربية، ويهدف المؤلفان من ورائه إلى أن يكون مقررا منهجيا، ومرجعا علميا لتدريس مادة ريادة الأعمال في الجامعات العربية المختلفة، والكليات والمعاهد ومراكز التعليم والتدريب. ويأمل المؤلفان أن يقدم الكتاب المعلومات والمعارف الأساسية لعلم ريادة الأعمال وتطبيقاتها للقارئ، سواء كان دارسا لادارة الأعمال أو ممارسا لها.
الأسلوب الذي كتب به الكتاب يناسب الكثير من الأغراض؛ فيمكن أن يستخدم بصفته مرجعا أساسا في المرحلة الجامعية، ويمكن أن يستخدمه طلاب الماجستير مرجعا لرسائلهم أيضا، كما يمكن استخدامه بواسطة المدربين في الدورات التدريبية الخاصة بعلم ريادة الأعمال، وتنمية المهارات اللازمة لها، وكذلك الخطوات العلمية لانشاء المشروعات الصغيرة.
لقد قدم المؤلفان إلى مكتبة الادارة العربية مؤلفا يستحق أن يقتنى ف كل مكتبة إدارية؛ إذ
يقدم الكتاب علم ريادة الأعمال بأسلوب مبسط وسلس، على الرغم من عمق مضمونه ومحتواه، فالمحتويات قد عرضت بطريقة غير مرهقة للقارئ، ومبوبة منذ بداية كل فصل من فصول الكتاب، ثم إن الطريقة التي صممت به المعلومات وعرضت لا تغذي ثقافة الحفظ والتلقين؛ بل تغذي ثقافة التفكير والابتكار والإبداع وتحفزها، لذلك قام المؤلفان بتزويد الكتاب بمجموعة من التمارين والحالات العملية والاختبارات التطبيقية، التي تعين على ترسيخ المفاهيم، واكتساب المهارة والمعرفة لكل موضوع.
للكتاب موقع على شبكة الإنترنت، يتضمن الحالات العملية، والرسوم والأشكال التوضيحية، ونماذج خطط الأعمال، والتسويق، ليسهل طباعتها بالوسائل الورقية أو الشفافة، أو استخدامها في أجهزة العرض الحاسوبية، وهذه الوسائل المتعددة تسهم في المساعدة على تدريس الكتاب بسهولة. 

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

الكلمات الدلالية : ريادة الأعمال, أحمد الشميمري, وفاء المبيريك, مكتبة العبيكان, العبيكان للنشر, كتب ادارة اعمال,

معلومات البائع

شركة العبيكان للتعليم

السعر
(5/5)
سرعة تجهيز الطلب
(5/5)

كتب 1979