×

تطبيقات الذكاء الاصطناعي - كيف استخدمت 50 شركة ناجحة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لحل المشكلات


  • الموديل 9786035094542
  • حالة التوفر : متوفر
  • اسم المؤلف : برنارد مار - مات وارد
  • جهه النشر : العبيكان للنشر
  • رقم الطبعة : 1
  • تاريخ الطبعة : 2022
  • عدد الصفحات : 392
  • المترجم : د. عائشة يكن حداد
  • 46.00ريال سعودي



معلومات البائع

شركة العبيكان للتعليم

تجهيز الطلب
(5/5)
السعر
(5/5)

كتاب 2360

تطبيقات الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence in Practice مرجع عملي يبسط كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي، لحل تحديات الأعمال الشائعة، وفتح الباب أمام الفرص التي غالبًا ما تتجاوز التوقعات.

يزخر الكتاب برؤًى من بعض أهم عمالقة الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك  GoogleوMicrosoft   وAmazon  وAlibaba وغيرهم من قادة صناعة التفكير المتقدم، كما يقدم دراسة حالات مبهرة من الشركات التقليدية والشركات الناشئة، والتي توضح بالتفصيل كيفية تطبيق الذكاء الاصطناعي في عالم الأعمال الحقيقي.

يقدم صاحب المؤلفات الأكثر مبيعًا وخبير الذكاء الاصطناعي برنارد مار، فحصًا دقيقًا لـ 50 شركة نجحت في دمج الذكاء الاصطناعي في ممارساتها التجارية، وهو يقدم لمحة عامة عن كل شركة، ويوصف المشكلة المحددة التي عالجها الذكاء الاصطناعي، ويشرح كيف قدم الذكاء الاصطناعي حلا عمليًا، وتحتوي كل دراسة حالة على نظرة عامَة شاملة، وبعض التفاصيل التقنية، فضلاً عن ملخصات لنقاط التعلم الرئيسة. 

يُعد الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي أهم اتجاهات الأعمال الحديثة التي تقود نجاحات اليوم (والغد)، ومثلما تبين الحالات الكثيرة في الكتاب، فإنه يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعات تتراوح بين الخدمات المصرفية والمالية وصولاً إلى وسائل الإعلام والتسويق، وباعتماد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي يمكن لأي شركة، بغض النظر عن حجمها أو قطاعها أو صناعتها، أن تبتكر حلولاً متقدمة لتحدياتها الأكثر إلحاحًا.

يُعد كتاب تطبيقات الذكاء الاصطناعي الذي كتبه خبير الذكاء الاصطناعي، برنارد مار، دليلاً عمليًّا يسلط الضوء على كيفية استخدام الشركات الرائدة للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لمعالجة مشكلات العالم الحقيقي، وتعزيز مصالحها التجارية، وتوضح الأمثلة الـخمسون الواردة في الكتاب كيف يمكن تطبيق الذكاء الاصطناعي بطرق مبتكرة لتحويل الصناعات وتحقيق نتائج تفوق التوقعات.

في الكتاب، نرى كيف يستخدم قادة الأعمال البارعون الذكاء الاصطناعي لتغيير الطريقة التي يفهمون فيها عملاءهم ويتفاعلون معهم ويقدمون منتجات وخدمات أكثر ذكاء، مع تحسين أساليب عملهم وأتمتتها، ويتناول الذكاء الاصطناعي في التطبيق أمثلة من مجموعة واسعة من الصناعات – البيع بالتجزئة ووسائل الإعلام والاتصالات والمالية والرعاية الصحية والتصنيع وغير ذلك – التي تظهر بوضوح كيف يمكن للنهج الإستراتيجي للذكاء الاصطناعي أن يساعد الشركة في الصعود.

برنارد مار BERNARD MARR المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة برنارد مار وشركاه Bernard Marr & Co ومؤلف الكتب الأكثر مبيعًا على مستوى العالم، وهو خبير في الاتجاهات المستقبلية، ومتحدث رئيس، ومستشار إستراتيجي للشركات والحكومات.

مات وارد MATT WARD، قائد الفريق البحثي في مؤسسة برنارد مار وشركاه، يتمتع بخلفية في الصحافة الاستقصائية، وقد أمضى السنوات القليلة الماضية في العمل عن كثب مع برنارد مار حول أحدث موضوعات التكنولوجيا، وهو كاتب من ذوي الخبرة في مجال تكنولوجيا الأعمال والذكاء الاصطناعي، حيث عمل مع شركات مثل IBM و Intel و City Bank وNASA. 

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

الكلمات الدليليلة : 9786035094542